ترأس مدير عام الشركة العامة للنقل البري رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى كريم الشحماني اجتماعاً ضَمّ السادة مدراء الاقسام ومسؤول شعبة الجودة لتقييم النظام واستعراض واقع العمل وما تم تحقيقه للمواصفة الدولية ( 9001:2015 ISO ) في الشركة.
الشحماني استهل حديثه قائلاً:
أن أدارة الجودة هي نهج تطوير الادارة والقوى العاملة والانشطة التي تم تنفيذها من أجل تلبية طلبات العملاء في تقديم الخدمة من خلال توفير الهدف والاجماع في نهج النظام وبمشاركة جميع الموظفين بما في ذلك الادارة العليا ، مؤكداً على حرص وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي على اعتماد نظام ادارة الجودة (الآيزو) في تشكيلات الوزارة كافة.
من جانبه أوضح مسؤول شعبة الجودة في الشركة المهندس فراس كاظم ان مراجعة ادارة الجودة تكون نصف سنوية للوقوف على ما تحقق في المرحلة الماضية وفق نتائج التدقيق المشتملة على التحسين المستمر في تقديم الخدمة التي سبقها إنجاز التدقيق وفقآ للتوقيتات المحددة بحرفية وجهود استثنائية من قبل فريق التدقيق الداخلي التي اثمرت عن زيادة الوعي لدى موظفي الشركة بأهمية تطبيق نظام الجودة واغلاق حالات عدم المطابقة، شاكراً في ذات الوقت مدراء الاقسام لتعاونهم الكبير ودورهم الفعال في حصول الشركة على شهادة الأيزو.
يُذكر أن الشركة العامة للنقل البري قد مُنحت شهادة الجودة في منتصف شهر كانون الأول المنصرم.
جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2025