ضمن سلسلة اللقاءات التي أوعز بها مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني والتي تستند الى الأطر القانونية والادارية وبما يكفل حقوق الموظف والمواطن على حدٍ سواءٍ
إلتقى الشحماني ظهر اليوم الثلاثاء بعدد من منسوبي الشركة للنظر في طلباتهم ومعاملاتهم التي لم تجد الا مقابلة المسؤول والراعي الاول في تسهيل معاملاتهم وفق ماتقتضيه المصلحة العامة
وبعد الإستماع الى شرح مفصل لقضيتهم من قبل مسؤول شعبة شؤون المواطنين ، أوعز سيادته الى الاسراع في إنجاز تلك الطلبات واعطائها الاولية وفق توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر بندر الشبلي الذي يحرص على فتح قنوات التواصل مع جميع الطلبات وايجاد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت ممكن .
فيما تقدّمَ جَمع من موظفي الشركة ومراجعيها الى السيد المدير العام بالشكر على حفاوة الاستقبال واستقبالهم طيلة ايام الاسبوع. الجدير بالذكر ان الشركة العامة للنقل البري تخصص اسبوعياً يوم الثلاثاء لإستقبال المراجعين والموظفين لإبداء المساعدة وإنجاز إي معاملة وفق القانون وبما يكفل الحقوق للشركة وافرادها.
جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2025