النقلُ البري ومديرية التخطيط العمراني تبحثان إنجاز ملف أراضي الشركة مديرُ عام النقل البري يستقبلُ عدداً من الموظفين والمراجعين مديرُ عام النقل البري يتفقّدُ لجنة تنظيم شؤون النقل البري ويُشيدُ بإنجازاتها النقلُ البري... تُوزِّعُ سلاتاً غذائيةً الى العوائلِ المُتعففة مدير ُعام النقل البري يترأسُ إجتماع اللجنة الفرعية لتبسيط الإجراءات والخدمات الحكومية أُسطولُ النقلِ البري ينقلُ (14) ألف طناً سماداً زراعياً خلالَ النصفِ الأوّلِ من الشهرِ الجاري الأُسطول البري يُحقّقُ (950) نقلة لمختلف المواد خلال شهر كانون الثاني الماضي مديرُ عام النقل البري يترأسُ إجتماعاً لأعضاءِ لجنةِ نقلِ الموادِ الخطرة بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

مدير عام النقل البري يتفقد فرع التاجي.

تفَقدّ مدير عام الشركة العامة للنقل البري رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى كريم الشحماني فرع التاجي أحد الفروع المهمة في الشركة..

وأجرى سيادته لقاءً ميدانياً مع مدير قسم التشغيل ومدير وسائقي الفرع ،مبيناً سعي الشركة من خلال توجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي لشراء (١٠٠) شاحنة لتحديث أسطول الشركة بعد ان تقادم العمر التشغيلي للاسطول وتصويت مجلس الادارة في اجتماعه الأخير على شراء (٢٥ ) رأس شاحنة ليصبح مجموع الشاحنات التي ستدخل ميدان العمل قريباً ( ١٢٥) شاحنة.

فيما إطلع سيادته على شاحنات الأشواك بعد الانتهاء من إعادة صيانتها وتهيأتها لأجل زجّها للعمل ضمن عقد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وعقد نقل النقل الجوي لتكون رافداً مهماً وحيوياً يُسهم في تعظيم الإيرادات وتنويعها ، فضلاً عن متابعة الشاحنات المشطوبة والمحالة إلى الشطب مؤكداً على سعي الشركة إلى تحقيق النجاح في عملها وازدهار ايرادها الذي يعود نجاحه إلى موظفي الشركة وسائقيها عموماً..

وعلى هامش زيارته التفقدية التقى بعددٍ من منسوبي الفرع واستمع إلى مشاكلهم وطلباتهم واوعز إلى إدارة الفرع بإنجازها حسب الضوابط والتعليمات المعمول بها.

 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024