النقلُ البري ومديرية التخطيط العمراني تبحثان إنجاز ملف أراضي الشركة مديرُ عام النقل البري يستقبلُ عدداً من الموظفين والمراجعين مديرُ عام النقل البري يتفقّدُ لجنة تنظيم شؤون النقل البري ويُشيدُ بإنجازاتها النقلُ البري... تُوزِّعُ سلاتاً غذائيةً الى العوائلِ المُتعففة مدير ُعام النقل البري يترأسُ إجتماع اللجنة الفرعية لتبسيط الإجراءات والخدمات الحكومية أُسطولُ النقلِ البري ينقلُ (14) ألف طناً سماداً زراعياً خلالَ النصفِ الأوّلِ من الشهرِ الجاري الأُسطول البري يُحقّقُ (950) نقلة لمختلف المواد خلال شهر كانون الثاني الماضي مديرُ عام النقل البري يترأسُ إجتماعاً لأعضاءِ لجنةِ نقلِ الموادِ الخطرة بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

مدير عام النقل البري يترأسُ إجتماعاً لمناقشة خطة الدورات التطويرية لعام ٢٠٢٤

ترأسَ اليوم الإثنين مدير عام الشركة رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني إجتماعاً ضمَّ مدير قسم التخطيط والمتابعة ومسؤول شعبة الإحصاء لمناقشة خطة الشركة في إشراك منسوبيها في الدورات التطويرية للعام الجاري.

مدير عام الشركة إستهلَّ حديثهُ بأنَّ الدورات تأتي إستجابةً إلى توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء من خلال البرنامج الحكومي ومتابعة وزير النقل السيد رزاق محيبس السعداوي لتطوير ملاكات الشركة والإرتقاء بهم لما تمثله الدورات التدريبية في تحقيق أهداف الشركة وإكتساب المعرفة والمهارات بطريقة فعّالة.

وتابع قوله :"إنَّ الدورات التدريبية تولِّد الرضا الوظيفي وتعزيز الرغبة في البقاء والمساهمة الإيجابية في بيئة العمل."

من جانبه بيّنَ السيد مدير قسم التخطيط والمتابعة أنَّ الإدارة العليا في الشركة تحرصُ على زجِّ منسوبيها في الدورات ولمختلف الإختصاصات الفنية والإدارية.

 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024