نظّمت شعبة شؤون المواطنين في الشركة العامة للنقل البري ،اليوم الثلاثاء لقاءات مع مجموعة من الموظفين والمواطنين ممن لديهم تظلمات تخص عملهم وأدائهم.
وأكَدّ المدير العام للشركة السيد مرتضى كريم الشحماني خلال المقابلات على العمل بكل شفافية مع التظلمات ووفق الضوابط والتعليمات الإدارية والقانونية ، وفقاً لتوجيهات وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي التي تنص على ضرورة إنصاف المظلومين وإيجاد الحلول الناجعة لمشاكلهم.
وفي ختام المقابلات أشاد الشحماني بعمل شعبة شؤون المواطنين ودورها المميّز في تبسيط الإجراءات ومتابعة الطلبات وإنجازها ضمن وقت قياسي.
جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024