جرت في مكتب السيد مرتضى كريم الشحماني رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للنقل البري ومديرها العام المقابلات الأسبوعية مع بعض الموظفين ممن أفضت بهم الحاجة الى وضع مشاكلهم بين يدي سيادته وإيضاح مطالبهم التي يروم كل واحد منهم تحقيقها وفق الإجراءات الإدارية والقانونية المتبعة.
وأستقبل المدير العام طلبات شكاوى الموظفين بصدر رحب مؤكداً لمنسوبي الشركة بأن باب مكتبه مفتوح أمام الجميع لطرح كل ما لديهم من مشاكل ومعوقات وقضايا إجتماعية عجزوا عن إيجاد الحلول الناجعة لها.
يذكر أن الشركة العام للنقل البري ومن خلال شؤون المواطنين إحدى الشعب الرأسية المرتبطة بمكتب السيد المدير العام تتولى إعداد برنامج شكاوى الموظفين في مقر الشركة وفروعها كافة وترتيب مواعيد المقابلات الأسبوعية بالتنسيق مع مكتب السيد المدير العام للخروج بنتائج إيجابية لجميع المشاكل والمعوقات التي يطرحها المنسوبين أمام أنظار سيادته والتي يحرص على تسويتها بأفضل ما يكون ووفق معيار تعزيز الأمل في نفوس قاصدي صاحب الحل والعقد الذي أناخ ركبه لسماع همومهم وحل مشاكلهم.
وبذات الإتجاه أستقبل مسؤول شعبة شؤون المواطنين في الشركة فريق عمل شؤون المواطنين في مقر الوزارة للتباحث حول توفير وتحديث أماكن الإستقبال الخاصة بالمراجعين وتوفير جميع سبل الراحة بما يجعلها ملائمة لإستقبال المواطنين.
وقد أطلع فريق العمل ميدانياً على طبيعة العمل في شعبة شؤون المواطنين في النقل البري والإجراءات المتبعة في سياق عملها ، وعبر الفريق عن إمتنانه لما شاهده من تنسيق مشترك مع بقية الأقسام والشعب وكذلك الإدارة العليا وترتيبات المقابلات الأسبوعية التي تقوم على أدارتها الشعبة بنجاح منقطع النظير
جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2025