النقلُ البريُّ تبحثُ مع ممثلي وزارة الصناعةِ تطبيقِ الأتمتة في مفاصلها كافة مديرُ عامِ النقلِ البري يتفقدُ منفذَ المنذريةِ الحدودي . الشحماني يتفقّدُ الجسرَ الكونكريتي لبحيرةِ حمرين . الشحماني : يترأسُ إجتماعاً لمديري أقسامِ النقلِ البري . وزير النقل يفتتح المقر الجديد للشركة العامة للنقل البري.. ويوجه دعوة لجميع الوزارات النقلُ البريُّ تُجري إنتخاباتُ مجلسِ الإدارةِ لعامِ ٢٠٢٤ . النقلُ البريُّ .. مفاوضاتٌ لتنسيقِ العملِ المُشتركِ مع التجهيزاتِ الزراعية... الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

المجمع الاداري … قيد الإفتتاح

تواصل الملاكات الهندسية والفنية والادارية في بناية المجمع الاداري عملها المتواصل لإنجاز وافتتاح أكبر مجمعٍ إداري تشهده الشركة منذ تأسيسها في سبعينيات القرن الماضي بطوابقه الستة وبمساحاته الواسعة التي تتسع لجمع موظفي البنايتين في مساحة إدارية واحدة.

إذ أكملت الملاكات الفنية في الشركة وبناءً على توجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي ومتابعة مستمرة من مدير عام الشركة رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى الشحماني مؤخراً تشغيل وفحص منظومة الحريق الديزل (Willo) ذات المنشأ الألماني العالمي.

كما بيَنّ رئيس دائرة المهندس المقيم إن العمل جارِ على قدم وساق في ربط انابيب ابراج التبريد مع منظومة الچلرات والمضخات وسيتم الانتهاء منها قريبا..

وأشار مدير عام الشركة إن بناية المجمع الاداري ستكون جاهزة قبل نهاية العام الحالي بعد ان وصلت مراحل الانجاز فيها نسباً متقدمة وتم الانتهاء من تنفيذ ملحق العقد رقم( ١ ) وملحق العقد رقم (٢ ) مع الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024