خلالَ جولتهِ التفقدية .. الشحماني يُهنئ منسوبي الشركة بمناسبةِ عيدِ الفطرِ المبارك النقلُ البري تستقبلُ شكاوى المواطنين الأُسطولُ البري يُباشرُ بنقلِ (23500) طناً من الحنطةِ المحلية النقلُ البري تُشاركُ في إجتماعِ خدماتِ الحكومةِ الإلكترونية أُسطولُ النقلِ البري يُنجزُ نقلَ (١٣) الف طناً من الحنطة المحلية النقلُ البري .. تتسلّمُ المخططات النهائية لمشروعِ ساحاتِ حولي بغداد - اليوسفية اللقاء الأُسبوعي .. لموظفي النقل البري الأُسطولُ البري ينقلُ (٢١) ألفَ طن سماد خلال النصف الأول من الشهرِ الجاري الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

اللقاء الأُسبوعي .. لموظفي النقل البري

إلتقى مديرُ عام الشركة العامة للنقل البري رئيسُ مجلسِ الإدارةِ السيد مرتضى كريم الشحماني اليوم الثلاثاء في مكتبهِ الرسمي عدداً من منسوبي الشركةِ لمتابعةِ طلباتهم وشكاواهم.

وٱستمعَ سيادتهُ الى هذه الطلباتِ والمعوّقات التي تواجههم ،وأكّدَ على ضرورةِ متابعتها وإنجازها وإيجادِ الحلولِ الناجعةِ لها وفقَ مايخدمُ الصالحِ العام.

وتأتي هذه المقابلات التي تُنظِّمها شعبةُ شؤونِ المواطنين أُسبوعياً تنفيذاً لتوجيهاتِ وزير النقلِ الأُستاذ رزاق محيبس السعداوي الذي يُؤكِّدُ على أهميةِ التواصلِ مع الموظفينَ ومتابعةِ شكاواهم على حدٍّ سواء. 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024