النقل البري تناقش تنسيق العمل المشترك مع محافظة البصرة والموانئ النقل البري تُقيم ندوة في مجال السلامة والوقاية من الحرائق . الاسطول البري يُحقق (1539) نقلة لمختلف الحمولات خلال شهر حزيران الماضي. النقل البري ... تحصد ذهبية يوم الوظيفة الوطني النقلُ البريُّ تستقبلُ المواطنينَ والموظفينَ ضمنَ المقابلاتِ الأُسبوعية (39) ألف طناً من الأسمدة ينقلها أسطول النقل البري خلال شهر حزيران النقلُ البري تُشاركُ إجتماعاتَ لجنة متابعة النقل بالعبور ( الترانزيت) شركتا النقل البري وتنفيذ المشاريع .. تبحثان الإستلام الاولي لبناية المجمع الاداري . الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

من نحن



شركة رائدة تُعنى بعملية نقل البضائع والدعم اللوجستي ، تأسست عام 1970 ، تعمل بنظام التمويل الذاتي ، ولها مجلس إدارة يرأسه المدير العام للشركة ، تتكون من عدد من الأقسام والشعب الرأسية فضلاً عن فروعها المتواجدة في مناطق مختلفة من بغداد والمحافظات ، ومكاتبها الحدودية المنتشرة في معظم محافظات العراق .

 نَمت وتوسعت الشركة بنشاطها وأصبحت الناقل الوطني المعتمد في العراق ... وتعمل بمعيتها العديد من الشركات الأهلية الرصينة المتعاقدة معها ، ممن لها باعٌ طويل في مجال النقل البري . 

تعتمد الشركة على ملاك كفء وبالإختصاصات العلمية والهندسية والفنية المختلفة ، ذات خبرات مهنية عالية الكفاءة .  

تمتلك الشركة والشركات المؤتلفة معها أسطولاً متنوعاً يتكون من  شاحنات إعتيادية  وتخصصية وشاذة لنقل أنواع البضائع كافة ... مما يجعلها واحدة من أهم شركات النقل البري والمشغّلة للأساطيل البرية في العراق .

 

رؤيا الشركة :

تأمين نقل بري بالشاحنات آمن ومستدام يستند إلى الإستثمار والشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص .

 

رسالة الشركة :

تخطيط متكامل وتنظيم وإشراف على نظام بري متكامل يتميز بالموثوقية والأمان من خلال الإلتزام بمعايير النقل العالمية .

قيم الشركة :

التميز .. الإلتزام .. النزاهة .. الشفافية .. البيئة النظيفة

 

الأهداف الستراتيجية للشركة :

1. تعزيز دور القطاع الخاص في تنفيذ خطة النقل الشامل على المدى البعيد وتفعيل المشاركة الحقيقية له مع القطاع العام .

2. تنمية وتطوير قابليات الشركة وبما يتناسب مع مكانتها كناقل وطني .

3. الإنضمام إلى إتفاقيات النقل الدولية وتفعيل الإتفاقيات الخاصة بدول الجوار .

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024