خلالَ جولتهِ التفقدية .. الشحماني يُهنئ منسوبي الشركة بمناسبةِ عيدِ الفطرِ المبارك النقلُ البري تستقبلُ شكاوى المواطنين الأُسطولُ البري يُباشرُ بنقلِ (23500) طناً من الحنطةِ المحلية النقلُ البري تُشاركُ في إجتماعِ خدماتِ الحكومةِ الإلكترونية أُسطولُ النقلِ البري يُنجزُ نقلَ (١٣) الف طناً من الحنطة المحلية النقلُ البري .. تتسلّمُ المخططات النهائية لمشروعِ ساحاتِ حولي بغداد - اليوسفية اللقاء الأُسبوعي .. لموظفي النقل البري الأُسطولُ البري ينقلُ (٢١) ألفَ طن سماد خلال النصف الأول من الشهرِ الجاري الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

أُسطولُ النقلِ البري ينقلُ (14) ألف طناً سماداً زراعياً خلالَ النصفِ الأوّلِ من الشهرِ الجاري

حقّقَ أُسطولُ الشركةِ العامةِ للنقلِ البري للفترةِ من الأوّلِ من شهرِ شباطٍ الجاري وحتى مُنتصفهِ نقلَ أكثرِ من (14) ألف طن من مادةِ سمادِ اليوريا الداخلِ في تسميدِ وتخصيبِ التربةِ لصالحِ وزارةِ الزراعةِ ضِمنَ عَقدِ النقلِ المُبرمِ معها .

إذْ أكّدَ مديرُ عامُ الشركةِ رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني أنَّ لتوجيهاتِ وزيرِ النقلِ السيد رزاق محيبس السعداوي الأثرُ البالغُ في دعمِ الشركةِ وإستقرارِ نشاطِها، مُضيفاً أنَّ أُسطولَ الشركةِ حقّقَ هذهِ الكميةِ بواقعِ (325) نقلةٍ من معملِ الأسمدةِ في خورِ الزبير إلى مخازنِ وزارةِ الزراعةِ المُنتشرةِ في محافظاتِ العراق.

يُشارُ إلى أنَّ أُسطولَ النقلِ البري يَضطلِعُ بإيصالِ الأسمدةِ الزراعيةِ إلى جميعِ المحافظاتِ إسهاماً منهُ في إنجاحِ مواسمِ الإستزراعِ وعلى مدارِ السنة.

 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024