الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

أسطول النقل البري يسهم بنقل أكثر من (365) ألف طناً خلال شهر تشرين الأول الماضي

 

أسهم أسطول الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل ضمن أعمال النقل لشهر تشرين الأول الماضي وحسب توجيهـات السيـد وزيـر النقـل الكابتـن نـاصر بنـدر الشبـلي ومتابعة السيـد مرتضى كريم الشحمـاني مدير عام الشركة العامة للنقل البري حقـق إسطول الشركة والشركـات المؤتلفـة معـه (4884)  نقلـة على متن شاحنات الشركة من موانئ البصرة بإتجـاه المحافظـات كافـة تضمنت نقـل معدات كهربائيـة متنوعـة وأسمـدة زراعية وكذلك تحقيق منـاقلات الشحن الجوي مع منـاقلات داخليـة لمـادة الطحين وبالإضافة الى نقـل مواد متنوعة مع وقود الكـاز.

أعـلن ذلك السيـد مرتضى كريم الشحمـاني رئـيس مجـلس الإدارة المديـر العــام للشركـة العامـة للنقـل البـري وقـال :حقق إسطول الشركـة خـلال شهر تشرين الأول الماضي نقل أكثر من ( 365 ) ألف طناً لمختلف الحمولات منها ( 533) نقلة لمـادة الأسمـدة الزراعيـة من معمل خور الزبير في البصرة بإتجـاه المحافظات كافة بحمولة بلغت أكثر من ( 21 ) ألف طناً، كما بـلغ مجمل نقـلات المعدات الكهربائيـة ( 178) نقلة بحمولة بلغت أكثر من ستة ألاف طنـاً لصالح وزارة الكهربـاء فيمـا بلغ عدد نقلات الشحن الجوي (124) نقلـة بحمولـة بـلغت أكثر من ألف طنـاً لصالح عـدداً من الوزارات وشركات القطاع الخاص ، كذلـك بلغت حمولـة نقل مادة الطحين أكثر من (215) ألف طنـاً وبلغ عدد نقل مواد متنوعة لصالح وزارة النفط (4020) نقلـة بحمولـة بـلغت أكثر من (120) ألف طنـاً تم نقلهـا من مصافي (بازيـان/بيـجي/كركوك/الصيـنية) باتجـاه مينـاء أم قصر الشمـالي وخور الزبيـر بالإضافـة الى مـادة الكـاز حيث بـلغ عـدد النقـلات (20) نقلـة .
وأكد السيـد مرتـضى الشحمـاني ضرورة تنسيق كافـة الجهود للنهوض بآليـة عمل أسطول الشركة من خلال الأشراف والمتابعة وحث جميع الفروع على تحقيـق أكبر قدر ممكن من دورات النقـل في التحميل والتفريغ وتقليص الزمن لزيـادة عدد دورات كل شاحنـة لما فيه تحسين مستـوى القدرة الإنتاجيـة وتقليـل الفارق الزمني في تنفيـذ العقود.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024