النقل البري تناقش تنسيق العمل المشترك مع محافظة البصرة والموانئ النقل البري تُقيم ندوة في مجال السلامة والوقاية من الحرائق . الاسطول البري يُحقق (1539) نقلة لمختلف الحمولات خلال شهر حزيران الماضي. النقل البري ... تحصد ذهبية يوم الوظيفة الوطني النقلُ البريُّ تستقبلُ المواطنينَ والموظفينَ ضمنَ المقابلاتِ الأُسبوعية (39) ألف طناً من الأسمدة ينقلها أسطول النقل البري خلال شهر حزيران النقلُ البري تُشاركُ إجتماعاتَ لجنة متابعة النقل بالعبور ( الترانزيت) شركتا النقل البري وتنفيذ المشاريع .. تبحثان الإستلام الاولي لبناية المجمع الاداري . الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS).

تمكن أسطول النقل البري يوم أمس من إتمام نقل أخر طن من حمولة الباخرة الاسترالية (GIOROIS) المحملة بمادة الحنطة المستوردة لصالح وزارة التجارة.

مدير عام الشركة رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى كريم الشحماني أعرب عن ثقته بأسطول النقل البري في إتمام عملية نقل الكمية المخصصة للشركة والمحددة من قبل وزارة التجارة والتي تمركزت في محاور شمال وجنوب العراق ،إمتدت من البصرة إلى آخر نقطة في شمالنا الحبيب مروراً بمحافظات الفرات الأوسط ..وما تميزت به مخازن حبوب جمجمال وبيرة مكرون. من وعورة طرقها وارتفاع اراضيها.

كما نوّه سيادته الى الالتزام بتوجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي التي تدعو الى تذليل العقبات أمام تنفيذ العقود المبرمة مع وزارات الدولة كافة وخصوصا وزارتي التجارة والزراعة لما فيها من تماس مباشر بحياة المواطن اليومي من مفردات البطاقة التموينية والمحاصيل الغذائية.

 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024