مدير عام النقل البري يطلع على عمل مكتب ام قصر

منذ 3 أسابيع 103

اطلع السيد مرتضى كريم الشحماني رئيس مجلس الادارة المدير العام للشركة العامة للنقل البري على طبيعة عمل مكتب ام قصر وآلية دخول الشاحنات الحكومية و الشركات المؤتلفة الى الرصيف بعد رسو البواخر المحملة بالمواد الغذائية .. لاسيما مفردات البطاقة التموينية قوت شعبنا الصابر المجاهد ..
واستمع السيد المدير العام الى شرح مفصل من السيد محمد عبد الرضا مدير مكتب ام قصر عن المعوقات التي تعترض انسيابية العمل ومنها اسلوب المحاور الذي تتبعه وزارة التجارة . اذ كثيرا ما اشتكى سائقي شاحنات النقل البري من هذه المحاور . وحصر عمل المحاور الجنوبية بهم فيما تمنح المحاور البعيدة لاسطول التجارة .. ووعد السيد الشحماني بإيجاد الحل الناجع لهذه المشكلة بأقرب وقت ..
واجتمع السيد مدير عام النقل البري مع السيد محي الدين الامارة مدير عام النقل البحري لتدارس الاوضاع وايجاد افضل السبل للتعاون المشترك بين تشكيلات وزارة النقل تحت رعاية ومباركة السيد وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي باهض المحترم ..
بعد ذلك زار السيدان الشحماني والامارة سايلو البصرة واطلعا على سير العمل وانسيابية دخول وخروج الشاحنات وعملية التفريغ فيه ..
ومن الجدير بالذكر ان اسطول النقل البري والشركات المؤتلفة بدا عملية نقل حمولة الرز المستور من الباخرة التي رست مؤخرا على الرصيف رقم ( ٣ ) بمعدل( ٤٠٠٠ ) طنا يوميا وخلال اليومين المقبلين سيتم الانتهاء من نقل كامل الحمولة وتفريغها . ورافق السيد مرتضى الشحماني السيد خالد السعد مدير مكتب الوزير في المنطقة الجنوبية ومدير قسم البصرة ومدير مكتب ام قصر .