لأول مرة ... النقل البري تباشر عملهـا بنقل البضائع المحمولـة جواً

منذ 3 أسابيع 106

ضمن سياقات العمل النقلي وبغيـة تطوير أدائهـا وتنويع مجـالات النقل والسعي لوضع بصمة لهـا في كافة الإتجاهـات ، وبعد البـدء بقطع المنـافيست الآلي في المطـار بـاشرت الشركة العامـة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل عملهـا في مجـال الشحن الجوي من مطـار بغداد الدولي لنقل جميع الحمولات المنقولـة جواً عبر طـائرات الشحن الجوي وإيصالهـا الى جهتهـا المقصودة على متن شاحنـات إسطول الشركة .

يذكر إن العقـد ينفذ لأول مرة مع الشركة العامـة للنقل البري منذ تأسيسهـا وسوف يعمم لاحقاً على جميع المطـارات العاملـة في المحافظـات العراقيـة كافـة حسب العقد المبرم مع شركة الخطوط الجويـة العراقيـة .

 وتـأخذ الشركة على عاتقها تنفيذ توصيات السيد وزير النقل المهنـدس عبد الله لعيبي بـاهض المحترم في أهمية تعزيز قدراتهـا الماليـة وتنويع محـاور النقل لتقديم أفضل الخدمـات للمؤسسات والشركـات كافـة .

من جانبه أكد السيـد مرتـضى كريـم الشحمـاني رئـيس مجـلس الإدارة المديـر العـام للشركة على ضرورة العمل في مجـالات النقل كافـة وتعزيز تواجـد شاحنـات الشركة في جميع ميـادين العمل للنهوض بواقع الشركـة بين تشكيـلات الوزارة والإرتقاء بعملهـا في مجال النقل البري .