مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمدراء أقسام الشركة.

منذ 3 أشهر 411

ترأس اليوم الأحد مدير عام الشركة رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني اجتماعاً ضم معاونه المهندس ستار عوده عبد والسادة مدراء أقسام الشركة كافة.

مدير عام النقل البري قال: يسرني أن أنقل لكم تحيات وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي خلال لقاءنا به أمس السبت لمناسبة تسنمه منصبه الجديد وتأكيده حول إعطاء أهمية كبيرة للتخطيط في مؤسسات الوزارة كونه يمثل تحديد الشركات لاستراتيجياتها واتجاهاتها واتخاذ القرار بشأن تخصيص مواردها لمتابعة هذه الاستراتيجية.

وأكدّ مدير عام الشركة بأن على الشركة إختيار مجالات النشاط وتحديد ما الذي تقوم به لإنجاز الأهداف وتحقيقها وتفادي التهديدات واتباع مسار يدر الفرص ويمكن التطوير من خلاله

فيما وجّه سيادته على ضرورة أن يضع كل قسم خطة شاملة للأشهر المتبقية من العام (2022) يستثمر من خلالها جميع الفرص المتاحة لعقود الشركة المبرمة مع مختلف وزارات الدولة، وتجديد عقد النقل مع وزارة النفط ،والانفتاح على العالم الخارجي باستكمال ساحات التبادل التجاري وفتح منافذ حدودية جديدة ،وتحديث أسطول الشركة بشراء رؤوس تريلات.

وشددّ مدير عام الشركة على ضرورة إنجاز اللجان المشكلة لجميع مهامها سيما لجان التضمين والشطب ، ويشار إلى أن أقسام الشركة سوف تقدم خططها الخاصة بها خلال ثلاثة أيام إلى قسم التخطيط والمتابعة ليقوم بدوره في توحيدها وإرسالها إلى مقر الوزارة.