استئناف العمل في مرآب البصرة الدولي

منذ شهرين 206

ضمن المشاريع العمرانية التي رسمتها سياسة الشركة العامة للنقل البري / أحدى تشكيلات وزارة النقل المستقبلية  هو أعادة تأهيل مراب البصرة الدولي بعد ان  توقف العمل فيه إبان إحداث داعش الإرهابية عام 2014 ليكون  مرابا يأوي شاحنات النقل البري التي عادة مايكون مركز انطلاقها وهي محملة بأنواع السلع والبضائع من البصرة . لذلك  أعلن السيد عماد عبد الرزاق الأسدي رئيس مجلس الإدارة المدير العام للشركة عن إحالة مشروع تأهيل وتطوير مراب البصرة الدولي إلى الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل بكلفة تخمينية تجاوزت إل (5800) مليار دينار عراقي وبفترة زمنية لاتتجاوز أل(450) يوماً.

 ليكون ألمراب الحلقة الثانية في البرنامج العمراني الذي أحالته الشركة العامة للنقل البري إلى دائرة تنفيذ المشاريع بعد المجمع الإداري  من اجل انجازهما في اقرب وقت ممكن..

الجدير بالذكر ان مراب البصرة النموذجي كان قد بدء العمل فيه عام 2013 على مساحة تقدر (4)  دوانم وانيطت مهمة العمل فيه إلى الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل .كما ويلقى المشروع الاستراتيجي شانه شان بقية المشاريع العمرانية دعما مستمرا من مدير عام الشركة السيد عماد الأسدي لجعله معلما متميزا في البصرة الفيحاء  يقدم خدماته  لقسم البصرة وأسطول الشركة بأكمله.