النقل البري تشارك قسم تمكين المرأة إجتماعها المنعقد في مركز الوزارة

منذ أسبوع 80

شاركت عضو إرتباط تمكين المرأة في الشركة العامة للنقل البري السيدة سعاد يوخنا اليوم الخميس بحضور وكيل الوزارة الاداري السيد حازم راضي الحفاظي إجتماعاً موسعاً في مركز الوزارة لمناقشة سير العمل بما يخص تمكين المرأة في مؤسسات الدولة.

ثَمّنَ الوكيل الاداري الجهود الكبيرة لقسم تمكين المرأة في الوزارة والقائمين على المبادرة والفعاليات المبدعة التي ستُسهم بشكل كبير في ترسيخ أُسس التعاون والمحبة والعمل بروح الفريق الواحد لجميع الموظفين.

وقالت مدير القسم السيدة افنان فوزي جواد: جاء ذلك إنسجاماً مع توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بضرورة عمل هذا القسم المهم ودور المرأة المتميز كونها إحدى المكونات الرئيسة التي نستمد منها القوة والصبر والثبات في مواجهة الصعاب التي تواجهنا.

وأضافت: إن دور المراة في الوزارة يعتبر أحد ستراتيجيات تمكين المرأة كونها تزاول الاعمال في جميع الاختصاصات والمجالات ،فهي الإدارية والمهندسة والدكتورة والفنية.

من جانبها أعربت السيدة سعاد عن شكرها للإدارة العليا في النقل البري متمثلةً بمديرها العام السيد مرتضى كريم الشحماني لما يوليه للمرأة في الشركة من دعم وإسناد في جميع المجالات لتأخذ دورها المناسب في نهوض الشركة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.