بعد موافقة وزير النقل على توزيع اراضي النقل البري... شركتي تنفيذ المشاريع والنقل البري يعقدان اجتماعاً مشتركا

منذ 3 أشهر 311

 

عقدت شركتي تنفيذ مشاريع النقل والمواصلات والشركة العامة للنقل البري إجتماعاً مشتركاً في مقر شركة تنفيذ المشاريع ، ضمّ مدير عام النقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني ومدير تنفيذ المشاريع السيد زيد خليل شعلان الاسدي بحضور السادة اعضاء لجان توزيع الاراضي للشركتين.

وفي بداية الاجتماع رحَبّ مدير عام تنفيذ المشاريع بوفد الشركة العامة للنقل البري وقال: كان لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي الاثر في إستنفار جهودنا بتأمين توزيع الاراضي السكنية على موظفي الوزارة وتشكيلاتها ، وبعد ان وزعنا الاراضي لمنسوبي شركتنا نسعى جاهدين ان تشمل موظفي الوزارة وتشكيلاتها كافة.

من جانبه بيَنّ مدير عام النقل البري : إن شركتنا تحرص على توفير سكن لائق لأبنائها كونها ابسط حقوق المواطن على الدولة التي يتطلب توفيرها للعيش الكريم.

وفي الختام قدّم مدير عام النقل البري شكره وإمتنانه للإدارة العليا في شركة تنفيذ المشاريع مشيداً ذات الوقت بروح التعاون بين الطرفين والعمل الجماعي من اجل تحقيق الاهداف المنشودة.

فيما اتفق الطرفان على تشكيل لجان مشتركة بين الشركتين تتولى انجاز الاجراءات اللازمة لاستملاك الاراضي وتوزيعها على المنسوبين بعد استكمال الموافقات الرسمية من الجهات ذات العلاقة.

يشار ان شركة تنفيذ المشاريع قد خصصت (55) دونم في منطقة كوريش لصالح الشركة العامة للنقل البري.