تزامنآ مع مشاركة الاسطول البري في زيارة الاربعين .. المدير العام يلتقي مدراء اقسام وفروع الشركة

منذ 3 أسابيع 60

 

التقى مدير عام الشركة العامة للنقل البري رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى كريم الشحماني بحضور معاونه المهندس ستار عوده عبد عدداً من مدراء اقسام الشركة وفروعها.

وأكد مدير عام الشركة خلال حديثه على توجيهات وزير النقل ومتابعته الشخصية للجهد المقدم من قبل تشكيلات الوزارة في زيارة الاربعين وما تمثله من قدسية في نفوس أتباع آل بيت النبوة (عليهم السلام).

وبيَنّ :إن الشركة قد جهزت (175) شاحنة بكامل عدتها وعددها وتم تزويدها بمادة الكاز لتكون على استعداد للانطلاق صوب كعبة الاحرار صباح يوم الثلاثاء القادم.

واضاف: إن الشركة جهزت مفارز صيانة ثابتة وجواله ترافق الاسطول ضمن المحور المكلف به لتلافي العطلات الانية، ومفارز ادارية تتولى اركاب وتفويج الزائرين والمحافظة على انسيابية السير.

منوهاً الى إن الشركة قد أمنت كافة مستلزمات سردق النقل البري وزود بكميات كافية من المواد الغذائية وماء الشرب ليكون في خدمة المشاركين والزائرين على حدٍ سواء.

يشار الى إن الشركة العامة للنقل البري مستمرة في جهدها اللوجستي مع مختلف وزارات الدولة (الكهرباء /التجارة /الزراعة ) ومفوضية الانتخابات ، رغم تسخير جزء من أسطولها للمشاركة في زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.