تزامناً مع الانتخابات التشريعية المبكرة ... شاحنات النقل البري تنقل مواد انتخابية للمفوضية العليا للانتخابات

منذ 3 أسابيع 107

 

نقلت شاحنات الشركة العامة للنقل البري ومنذ بداية شهر آب المنصرم مواد إنتخابية مختلفة لصالح المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وحسب المحاور المحددة في العقد المبرم بين الطرفين ، إذ تم نقل مواد من مخازن الدباش الى مركز تجمعها في معرض بغداد الدولي ومن محافظة البصرة الفيحاء الى المركز ذاته وبواقع (37) نقلة ، فضلاً عن نقل مواد إنتخابية أخرى من مطار النجف الأشرف الى محاور النجف ، كربلاء ، ديوانية وبابل.

هذا ما أكده مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني وقال : إيفاءً بإلتزامتنا في تنفيذ توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بإهمية توفير مستلزمات المفوضية العليا للإنتخابات وحمايتها لحين وصولها الى مواقع تجمعها المقررة ، لذا فأن شاحنات الشركة تعمل بكل جد من أجل أنجاز هذه المهمة الوطنية ، وستشارك الشعب العراقي في تنظيم إنتخابات حرة نزيهة.

وعلى صعيدٍ متصلٍ فأن أسطول النقل البري نقل معدات كهربائية مختلفة وبواقع (32) نقلة من ميناء أم قصر الى محطة كهرباء محافظة صلاح الدين ضمن العقد المقرر مع وزارة الكهرباء.

ويذكر أن الشركة العامة للنقل البري ملتزمة وماضية بتنفيذ جميع عقودها الموقعّة مع وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة بكل دقة وكفاءة وبما يتناسب ومكانتها العريقة بين شركات النقل الأخرى.