النقل البري توقع تجديد عقد نقل الاسمدة للمرة الثانية

منذ شهر 166

 

وقعت الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل اليوم الثلاثاء تجديد عقد نقل الاسمدة في مقر الشركة العامة للتجهيزات الزراعية.

أعلن ذلك مدير عام الشركة رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى كريم الشحماني واضاف : بناءً على توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بضرورة إنفتاح شركات وزارة النقل على وزارات الدولة وتعظيم الايرادات المتحققة من خلال تنوع نشاطاتها وتنويع مصادر الدخل ، وقعنا وللمرة الثانية على التوالي هذا العقد الاستراتيجي المهم كونه يضم ثلاث وزارات (النقل , الزراعة والصناعة ) و الذي يعمل على نقل الاسمدة الزراعية من معمل اسمدة خور الزبير في البصرة الى مخازن وزارة الزراعة التي تغطي محافظات العراق كافة ، ليقوم اسطول الشركة الحكومي حصراً بنقلها وتأمين ايصالها حسب حاجة المحافظات وفقاً للخطط المركزية.

ومثَلّ وزارة الزراعة في توقيع العقد مدير عام الشركة العامة للتجهيزات الزراعية المهندس طالب جاسب الكعبي وعن وزارة الصناعة مدير عام شركة الاسمدة الجنوبية السيد خالد كاظم ناجي.

من جانبه أكدّ الكعبي ان تجديد هذا العقد جاء لما لمسناه من اخلاص النقل البري في العمل والامانة والسرعة في إيصال المادة الى وجهتها والالتزام ببنود العقد طيلة الاعوام السابقه ، لذا كنا حريصين في الاستمرار معهم.

ونوه مدير عام الاسمدة الجنوبية ان هذا العقد كان له الاثر في إنجاح مواسم الاستزراع الصيفية والشتوية لما للاسمدة من دور في خصوبة الارض وزيادة غلاتها الزراعية.

كما ثمَنّ منسوبي الشركة جهد السيد المدير العام ومعاونه والسادة مدراء الاقسام لتحقيق هذا الانجاز كونه يعظم من شأن الشركة ويجعلها في مصاف الشركات الناجحة.

ويذكر ان الشركة العامة للنقل البري تعمل من منطلق إيمانها بأهمية التشابك القطاعي مع مؤسسات الدولة واحداث تطور ملموس بواقعها والنهوض بها لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.