النقل البري تجري ممارسة لإطفاء حريق افتراضي في مقر الشركة

منذ أسبوعين 67

 

أجرت الشركة العامة للنقل البري /القسم الفني وحدة الدفاع المدني وشعبة الصيانة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني فرع باب الشيخ وحضور مدير عام الشركة السيد مرتضى كريم الشحماني ومعاون المدير العام المهندس ستار عودة وعدد من مدراء الاقسام أمس الخميس ممارسة لإطفاء حريق إفتراضي في مقر الشركة.

أستهلت الممارسة بقراءة آيٍ من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق.

وألقى مدير عام الشركة كلمة رحَبّ خلالها بالسادة الضيوف والحضور ، منوهاً إن هذه الممارسة جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي لبيان جاهزية الدفاع المدني في الشركة وعمل اجهزة الاطفاء في حال حدوث طارئ ،مبيناً دور الشركة ومدى خدماتها التي تمتد من زاخو الى البصرة، شاكرين ذات الوقت القسم الفني والقائمين على هذه الممارسة. 

وبيَنّ المهندس عزام اسماعيل خلال كلمته التي القاها بين الحضور ان اختبار منظومة الاطفاء تجري وفق جدول زمني باشراف السيد المدير العام والتاكيد على اجراء عمليات الصيانة والتاهيل لهذه المنظومات بصورة دورية.

وفي الختام أهدى القسم الفني درع التميز والنجاح الى السيد المدير العام.. الذي قام بدوره بتقديم عدد من الدروع للسيد المعاون والملازم سعد باسم ضابط الدفاع المدني من مديرية باب الشيخ اضافة الي مدير القسم الفني والموظف المتميز محمد باني الذي احيل الى التقاعد مؤخراً.

 النقل البري