إيماناً منها بمبدأ التكافل الإجتماعي .. لجنة العمل التطوعي في النقل البري تشارك مؤسسة اليتيم دعمها الإنساني للعوائل المتعففة

منذ 5 أيام 26

 

شاركت لجنة العمل التطوعي في الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل مؤخراً مؤسسة اليتيم الخيرية توزيعها كسوة الشتاء على العوائل المتعففة والمقدمة من منسوبي الشركة ، إيماناً منها بمبدأ التكافل الإجتماعي ونشر الخير والمحبة بين أبناء الوطن الواحد.

ورحبَّ مدير المؤسسة السيد ( علي الحلو) بسلسلة مبادرات الشركة العامة للنقل البري ورعايتها المستمرة للأيتام والأرامل من خلال التبرعات المادية والغذائية التي يجود بها منسوبيها بغيض من فيض ماعندهم.

وأعربت مؤسسة اليتيم الخيرية عن شكرها وإمتنانها للإدارة العليا للشركة لما توليه من دعم لوجستي في نقل إحتياجات ومتطلبات الأُسر التي تقع تحت كنف المؤسسة إلى أماكن سكناهم عادّين ذلك جهداً إستثنائياً ومباركاً لخدمة المجتمع وتقوية أركانه.

ومن الجدير بالذكر فأن لجنة العمل التطوعي في الشركة العامة للنقل البري ومن خلال حملاتها الإنسانية كانت لها بصمة في العديد من دور الأيتام الحكومية والأهلية وشديدي العوق ودار المسنين فضلاً عن تنظيمها للعديد من العمليات التطوعية للتبرع بالدم التي تساهم في إنقاذ حياة الجرحى والمرضى الراقدين في المستشفيات.