الشاحنات البرية تنجز نقل (2585) طن من سماد الداب

منذ شهر 109

 

أنجزت الشركة العامة للنقل البري / أحدى تشكيلات وزارة النقل للفترة من 11/11/2020 ولغاية 22/11/2020  نقل (2585) طن من سماد الداب وبواقع (60) نقلة لصالح وزارة الزراعة / الشركة العامة للتجهيزات الزراعية ضمن العقد المبرم بينهما .

أعلن ذلك مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني وقال : التزاماً منا في تنفيذ جميع العقود المبرمة مع وزارات ومؤسسات الدولة كافة وتقديم أفضل الخدمات التي تُسهم في تأمين حاجة البلد من المحاصيل الزراعية ، فقد انتهت شاحنات النقل البري من نقل (51.270 ) كيس من سماد الداب الملائم لطبيعة التربة العراقية  ضمن محور نينوى – صلاح الدين .

وأكد الشحماني عن إستعداد شاحناتنا الى تغطية حاجة البلد بالكامل من هذه المادة وحسب المحاور المُعدّة للخطة الشتوية للعام الحالي التي تحددها وزارة الزراعة ، وصولاً الى تحقيق الإكتفاء الذاتي للمواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطن العراقي ومحاربة هدر المال العام .

ويذكر أن العقود الحكومية تحتل مكانة بارزة في مجال أنشطة الشركة العامة للنقل البري وتدخل حيز أهدافها التنموية الأقتصادية لتعظيم إيرادتها المالية وتطوير قدراتها الانتاجية .