لجنة تمكين المرأة في النقل البري تعد لحملات فحص طبي

منذ أسبوعين 53

 

أجرت لجنة تمكين المرأة في الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل عِدّة لقاءات تشاورية وتنسيقية مع بعض الجهات الطبية في وزارة الصحة لتسهيل إجراء بعض الفحوصات الطبية لمنسوبي الشركة في مستشفيات وزارة الصحة.

جاء ذلك وفق توجيهات السيد مرتضى الشحماني المدير العام للنقل البري بخصوص توفير حملات فحص طبية مجانية لموظفيها وتنسيق العمل المشترك مع الجهات الطبية بشأن تسهيل أجراءات الفحص الطبي مراعاة من الشركة لصحة منسوبيها والتخفيف عن كاهلهم.

وإلتقت الأنسة سعاد يوخنا توما عضو لجنة تمكين المرأة في النقل البري السيد مستشار رئاسة الجمهورية الدكتورة ندى عبد الصاحب العلوان لغرض تنسيق تسهيل الإجراءات بخصوص حملات فحص الموظفين للكشف المبكر عن أورام الثدي حيث وجهت الشركة كتاب شكر وتقدير للدكتورة مستشار رئاسة الجمهورية مع مجموعة مطبوعات توعوية صحية.

وبذات الإتجاه إلتقت عضو لجنة تمكين المرأة الدكتور وئام عبد الفتاح صالح مدير مستشفى الأورام العام والدكتور ليث صالح الكعبي المدير العام لصحة دائرة مدينة الطب والدكتورة مهى مسؤول شعبة السيطرة على السرطان للتنسيق بشأن أجراء فحوصات طب الأسنان لموظفي الشركة.