رئيس غرفة عمليات النقل يتفقد آليات النقل البري

منذ أسبوعين 69

 

تفقد مساء أمس الدكتور سلمان البهادلي الوكيل الإداري ورئيس غرفة عمليات النقل مقر تجمع آليات أسطول الشركة العامة للنقل البري عند ساحة قاصم الجبارين في منطقة الإبراهيمية محور حركة شاحنات الشركة.

ورحب السيد مرتضى كريم الشحماني مدير عام الشركة رئيس مجلس الإدارة بالسيد الوكيل الذي نقل تحيات السيد وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي لمنسوبي النقل البري مشيداً بالإنسجام التام وروح الإنضباط التي تتعامل بها الإدارة العليا للشركة في تسيير حركة الشاحنات وطبيعة إلتزامها مع غرفة عمليات كربلاء التي تتولى إدارة تفوييج الزائرين وفق برنامج عمل مشترك مع تشكيلات الوزارة كافة.

وتأتي هذه الزيارة لتنسيق آليات التعاون المشترك وأهمية تنفيذ الواجبات بما يتفق والمصلحة العليا لنجاح خطة الوزارة التي حباها الله بها والتي من خلالها نبعث رسائل إيجابية للأخرين.
وتحدث الشحماني بعد ترحيبه بالسيد الوكيل عن جاهزية أسطول الشركة للمشاركة بنقل زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام التي نمتثل للعمل بها بشقين قانوني وشرعي ونسعى دائماً أن نكون كما عهدنا السيد الوكيل التشكيل الأول في نقل ملايبن الزائرين من القاصدين صوب ضريح الإمام الحسين (ع) .