التزاماً بمقررات خلية الأزمة : النقل البري تواصل حملاتها الوقائية المكثفة ضد فايروس "كوفيد 19"

منذ 3 أسابيع 80

 

واصلت الشركة العامة للنقل البري حملاتها الأسبوعية الواسعة لتعقيم وتطهير أقسام وأروقة الشركة وفروعها كافة للوقاية من خطر الإصابة بفايروس كورونا وخلق أجواء صحية تحد من انتشار الوباء وتحافظ على صحة وسلامة المنسوبين في الشركة .

هذا ما أكده مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني وقال : بناءً على توجيهات خلية الأزمة وتوجيهات وزارة النقل ، فأن الشركة العامة للنقل البري وفي إطار جهودها الرامية إلى توفير بيئة عمل آمنة .. أنها تسعى دائماً الى تأمين أعلى متطلبات الحماية والأمان للمنسوبين والمراجعين على حد سواء من تداعيات فايروس كورونا .

وأثنى الشحماني على التعاون المثمر بين شعبة البيئة ووحدة الدفاع المدني في الشركة وعملهم الدؤوب في تعفير مباني الشركة وفروعها بكل همة ، فضلاً عن دورهم في توعية وإرشاد المنسوبين بأهمية ارتداء الكمامات والقفازات وضرورة تطبيق التباعد الإجتماعي عند التعامل مع المراجعين لضمان منع انتشار الفايروس وللحفاظ على السلامة العامة .

ويذكر أن الشركة العامة للنقل البري تعمل وبشكل مستمر على تجهيز أقسام الشركة كافة بكل متطلبات الوقاية والإجراءات الإحترازية ، وتزويدها بأفضل أنواع المعقمات والمطهرات اللازمة ووفقاً للمواصفات التي تفرضها وزارة الصحة.