وزير النقل يوجه إعلام الوزارة وتشكيلاتها بالتواصل مع الجمهور ونقل الحقيقة

منذ أسبوعين 86

عقد وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي ، الاحد، اجتماعاً موسعاً بحضور الوكيل الاداري للوزارة الدكتور سلمان البهادلي مع مدراء إعلام تشكيلات الوزارة لغرض مناقشة واقع العمل الإعلامي الذي تصبو اليه الوزارة لإبراز انجازاتها ومشاريعها ومواجهة التحديات التي تعرقل سير عملها .

وبّيَن سيادته خلال الاجتماع : ان الاعلام أداة لبناء الدولة وترسيخ ثوابتها الوطنية واهمية إيصال الصورة الحقيقية إلى المواطنين مع تقديم الافكار والمقترحات من خلال التركيز على نقاط عدة مهمة ابرزها نقل الكلمة الصادقة الحرة وعكس نشاطات الوزارة بالشكل الصحيح الذي يتلائم وخدمة المواطن ، مُبدياً دعمه واهتمامه بالاعلام ورصد المناشدات خدمة للمجتمع.

من جانبه أكد الوكيل الاداري على الاستمرار بعقد الاجتماعات الدورية وحل المعوقات التي تواجههم ، موجهاً بتفعيل الدور الرقابي لتشخيص مكامن الخلل ومعالجة السلبيات التي تواجه بعض المفاصل المهمة لعمل الوزارة وتشكيلاتها .

وفي نهاية اللقاء قدّم مدير الإعلام والاتصال الحكومي السيد فالح هادي خطة العمل الإعلامي والتي من خلالها سيعمل فريقه الإعلامي على صناعة المحتوى والإنجاز الذي يهم المواطن العراقي بأسلوب التواصل المباشر مع المواطنين.