الوحدة الادارية في القسم القانوني عمل متواصل ومتابعة لجميع الاوامر

منذ شهرين 324

 

القسم القانوني ركن مهم من اركان الشركة العامة للنقل البري / احدى تشكيلات وزارة النقل يعمل تحت ادارته مجموعة من الشعب والوحدات التي تسند بعضها بعضاً وتكمل الواحدة منها ما ابتدئته الاخرى لتكون فريقاً متجانساً يحمي حقوق الشركة وأملاكها ويحدد نقاط الضعف والقوة بمعيّة الاقسام الفاعلة لديها .

تعد الوحدة الادارية التابعة الى القسم القانوني من الوحدات المهمة في القسم يندرج تحت سقفها مهام عدة منها اصدار المذكرات الخاصة بلجان المتابعة التي يرأسها مدير القسم القانوني والمداولات التي تصدر من مكتب المدير العام وإعداد الكتب الرسمية الخاصة بالشعب التابعة للقسم القانوني وتوزيعها بشكل حرفي ومهني وفق  سجلات تسليم واستلام  منظمة ومرتبة بشكل يومي يتناوب عليها موظفان ..

كما تتبنى الوحدة الإدارية مهمة متابعة البريد القانوني في فروع الشركة من حيث التوجيهات والتعليمات الصادرة من الادارة العليا وضرورة متابعتها وتأكيد الاجابة الفورية عليها.

عمل الوحدة الادارية يتطلب متابعة مستمرة من قبل القائمين على الوحدة وهم افراد مهنيون يشاطرون بعضهم البعض عناء المتابعة والتبليغ والتوجيه الصادر والوارد ومعالجته فوراً لما يمتلكوه من إدارة مهنية كفوءة تجاري العمل بصورة سريعة ولاتتاخر في الرد والإجابة على اي موضوع او فقرة من الفقرات التي تخص عمل الشركة والبنود القانونية  المهمة التي لاتحتمل التأخير...

نالت الوحدة الادارية عدة كتب شكر وتقدير من الادارات المتعاقبة على ادارة الشركة العامة للنقل البري ..