درع الابداع للشحماني...من وكالة بصمة للأخبار

منذ شهر 183

بعد النجاحات الكبيرة والمتوالية التي تحققت في الآونة الأخيرة للشركة العامة للنقل البري على المستوى المحلي والإقليمي التي اخذت صداها الى الأوساط الإعلامية... قلدت وكالة (بصمة للأخبار) السيد مرتضى كريم الشحماني المدير العام للشركة رئيس مجلس الادارة درع الابداع والتميز عرفاناً بالخدمات الكبيرة التي تقدمها الشركة للمواطن العراقي كونها الناقل الوطني التي تأخذ على عاتقها تأمين نقل البضائع والسلع الواصلة الى موانئ العراق وايصالها الى مخازن المحافظات كافة ، وبالخصوص مفردات البطاقة التموينية .

ومثّل الوكالة كلاً من السادة جاسم محمد مدير الإدارة وجبار عباس و وسام عادل المنسقين الاعلاميين، وأكد الشحماني خلال حديثه إن هذه النجاحات ما كانت لتاتي لولا تظافر الجھود وتفاني منسوبي الشركة بأداء عملهم المناط بهم ،اذ يعدونه مسؤولية تضامنية يكملون بعضهم البعض الآخر إبتدءاً من عامل الخدمة الى مجلس إدارة الشركة ، وإن التكريم يمثل تكريماً لكل منسوبي الشركة.

فيما أهدى مدير عام الشركة الدرع الى السائق محمد شاكر لدوره الكبير في تحقيق نسب قياسية في عدد النقلات وكمية الحمولات وايصال حمولاته الى المخازن بكل أمانة واخلاص. وفي ختام اللقاء اعرب الضيوف عن جزيل شكرهم وإمتنانهم للإدارة العليا للشركة لما لمسوه من تعاون وحفاوة في تسهيل مهمتهم.