مدير عام النقل البري يتفقد أقسام الشركة ويلتقي منسوبيها

منذ 6 أشهر 470

ضمن سعيه الدائم لديمومة التواصل والتعاطي مع الاقسام والشعب في اروقة عملهم وحثهم وتشجيعهم لمواصلة العمل الدؤوب الهادف الى خدمة الشركة وتطلعاتها في تحقيق نتائج ايجابية تخدم الشركة وموظفيها وسائقيها .. تفقد مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني رئيس مجلس الادارة شعب وأقسام الشركة واطلع سيادته ميدانيا على طبيعة العمل والمشاكل والمعوقات التي تعرض عملهم وإيجاد افضل الحلول السريعة لتفادي اي معضلة.

فيما كانت توجيهاته السديدة تصب في مصلحة الشركة التي تسعى للنهوض بواقع العمل الذي يتطلب تضافر جميع الجهود افرادا واقساما  وشعبا .

ورافق سيادته في الزيارة الميدانية عدداً من مدراء الاقسام وممثلية السائقين وقد أحيلت بعض المطالب والمقترحات الى الجهات المختصة  لتأخذ طريقها الى الحلول السريعة التي ينشدها الجميع ..

وختم سيادته الزيارة بتفقده للمجمع الاداري وأوعز الى دائرة المهندس المقيم بضرورة الاسراع في انجاز ماتبقى منها وتوحيد الجهود ومضاعفتها ليكون عام (2020) عام انتقاله الشركة الى بنايتها الادارية بزيها ورونقها والقها الدائم.

وقد اعرب  موظفو وسائقو الشركة عن عظيم امتنانهم وشكرهم للمدير العام على زيارته الى الاقسام وطرح مشاكلهم له دون الرجوع الى الروتين وانتظار يوم المقابلة معاهدين سيادته على تألق الشركة وزيادة انتاجها وتنفيذ جميع العقود التي ابرمتها الشركة مؤخراً.