الشحماني : يتفقد عدداً من أقسام وشعب الشركة العامة للنقل البري

منذ أسبوع 47

كعادته في تفقد أحوال منسوبي الشركة والإطلاع عن قرب عما يُعيق برنامج عملهم الإداري وما يكفل لهم إنسيابية الأداء المهني وفق المعايير الإدارية والقانونية .. زار السيد مرتضى كريم الشحماني رئيس مجلس الإدارة مدير عام الشركـة العامـة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل عدداً من أقسام وشعب الشركة .

وأكد خلال لقاءه منسوبي قسم التخطيط والمتابعة أن يكون القسم مبادراً لرسم سياسة الشركة عبر الأعداد والتنظيم بصورة مهنة عالية مؤكداً بذات الوقت عند زيارته قسم المكاتب ان يكون الترشيح لمكاتب الشركة في المنافذ الحدودية من خلال إجراء القرعة لضمان العدالة والمساواة بين جميع المرشحين والشفافية في الوقوف على مسافة واحدة بين جميع المنسوبين كما أكد على ضرورة الإهتمام بأرشفة وإدامة الأضابير والحرص على سلامة محتوياتها  .

وإستمع سيادته خلال الجولة التفقدية التي رافقها فيها عدداً من مديري الأقسام الى المشاكل والمعوقات التي تعترض سبيل عمل بعض أقسام وشعب الشركة وأوعز بإيجاد السبل الكفيلة بحلها عبر القنوات الرسمية لتحسين مستوى الأداء المهني والإداري .

يذكر إن المدير العام يقوم بإستمرار بجولات ميدانية في أروقة الشركة للاطلاع على طبيعة سير عمل الموظفين وطريقة التعامل مع المستجدات كافة وسبل تنفيذ خطة الشركة المتعلقة بالعقود المبرمة مع الدوائر الحكومية .