الشحماني : إن النفس إذا أحرزت قوتها إطمأنت

منذ أسبوعين 55

أقيمت على قاعة الإحتفالات في الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل جلسة حوار مباشرة حضرها السيد مرتضى كريم الشحماني رئيس مجلس الإدارة مدير عام الشركة تحدث فيها عن ضرورة الإلتزام بالعمل والسعي الى الجد والإجتهاد وصفاء النية في مفاصل العمل مع مراعاة أن يكون الجزء مكمل للكل وإن الأمور لابد أن تمضي الى غاياتها المنشودة .

وناقش المدير العام مع منسوبي الشركة بعض الأمور التي طرحت أمام سيادته وسبل الخروج بحلول توافقية تخدم الطرفين وتضمن حقوق الآخرين مشدداً على أهمية تعاون جميع أقسام الشركة للنهوض بواقع عمل الشركة وتحسين طبيعة أدائها وتعظيم ايرادها المالي الذي ينعكس إيجابا على الحالة المعيشية لجميع المنسوبين ، كما جاء على لسان سيادته (إن النفس إذا أحرزت قوتها إطمأنت ).

وأشاد بنفس الوقت بدور فرسان النقل البري وعطائهم الثر في جميع الظروف مع الإشارة الى جهود بعض الأقسام ودورها المتميز في أنجاح عملية تشغيل شاحنات الشركة وإدامة عملها .

وأكد بأنه أوعز بتشكيل لجنة لتوزيع الأراضي والقيام بجرد لأسماء منسوبي الشركة كافة وفرز الحاصلين منهم على أراضيٍ سكنية سابقاً ليتم التوزيع للأراضي حسب مسقط الرأس ووفق برنامج سيعد لهذا الغرض يكفل حقوق الجميع وعدالة التوزيع دون إستثناء .

وفي ختام كلمته دعا الى أهمية تظافر جميع الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض بواقع الشركة وتقديم أفضل الخدمات لمنسوبيها متمنياً التوفيق للجميع والشكر والثناء لجميع العاملين في مقر الشركة وفروعها كافة .

وحضر الإحتفالية السيد معاون المدير العام وعدداً من مديري الأقسام وجمع غفير من منسوبي الشركة .